منتديات أسود البعث
أهلا ً بكم في منتديات أسود البعث
يرجى التسجيل
المدير العام أبو حافظ

منتديات أسود البعث


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شبكة فدائيي صدام www.flowersbaghdad.com
منتديات سورية الأسد www.syrialasad.com

شاطر
 

  القائد الدكتو بشارألأسد يعزي بالراحل العظيم رئيس جمهورية فنزويلا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abd al rahman al rifai
عضو شرف
عضو شرف


الدولة : veneدا zuela
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 608
نقاط : 1857
تاريخ الميلاد : 01/01/1947
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 72
الأوسمة :  القائد الدكتو بشارألأسد يعزي بالراحل العظيم رئيس جمهورية فنزويلا 28nvrt
المزاج : حليم

 القائد الدكتو بشارألأسد يعزي بالراحل العظيم رئيس جمهورية فنزويلا Empty
مُساهمةموضوع: القائد الدكتو بشارألأسد يعزي بالراحل العظيم رئيس جمهورية فنزويلا    القائد الدكتو بشارألأسد يعزي بالراحل العظيم رئيس جمهورية فنزويلا I_icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 6:44 am


الرئيس الأسد:
رحيل الرئيس المناضل تشافيز خسارة كبرى لي شخصيا"ولشعب سورية وجه السيد الرئيس بشار الاسد برقية تعزية لنائب رئيس فنزويلا البوليفارية وللشعب الفنزولي الشقيق اكد فيها ان رحيل اخينا وصديقنا ورفيقنا العزيز الرئيس المناضل هوغو تشافيز رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية الفذ خسارة كبرى لي شخصيا ولشعب سورية بمقدار ما هي خسارة كبرى لكم ولشعب فنزويلا الشقيق ولكافة شرفاء شعوب وأحرار العالم.
وجاء في برقية التعزية : "لقد غيب القدر زعيما حافظ على سيادة بلده وجسد صمودا أسطوريا في وجه محاولات الولايات المتحدة الأمريكية ومن يدعمها للهيمنة على الشعوب والدول وتمكن من ضمان سيادة فنزويلا ومنع التدخل في شؤونها ودعم حرية الشعوب وتطورها ليساهم بذلك في تغيير وجه أمريكا اللاتينية وليصبح رمز استقلالها وعنفوانها".
وأضاف الرئيس الأسد في برقية التعزية:" لقد انطلق هذا الرجل العظيم من بين صفوف شعبه وأصر دائما على البقاء كذلك فجعل من مبدأ الحفاظ على حقوق ومصالح الشعب الفنزويلي والنضال مع مواطنيه ومن أجلهم الأساس الذي اعتمده دائما في إدارة شؤون بلاده وتطويرها".
وقال الرئيس الأسد في برقية التعزية:" إن الشعب السوري وأنا شخصيا نعتز بالنقلة النوعية لعلاقات بلدينا الشقيقين في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.. لقد جعل الراحل العظيم والصديق الوفي من مجابهة الحرب على سورية واحدة من القضايا التي تبناها ودافع من أجلها وعمل على توضيحها للرأي العام في أميركا اللاتينية وفي العالم".
واختتم الرئيس الأسد برقيته بالقول:" ستبقى ذكرى هذا القائد الفريد ماثلة في ضميرنا وفي تاريخنا ويكفيه فخرا ما حققه من إنجازات كبيرة ستبقى حية في ضمير شعب فنزويلا وشعوب وأحرار العالم كما ستبقى ذكراه وصموده وسيرته ذخرا لنا وللبشرية جمعاء".
هذا وبعد كلمات السيد الرئيس القائد :
تركنا العالم كله نواجه حرباً كونية مع ارهاب العربان والنعاج ؟ وقف تشافيز قائلاً: "ينبغي جر الرئيس الإسرائيلي إلى محكمة دولية ومعه الرئيس الأميركي وكل من نأمر على سورية العربية ، لو ؟ كان لهذا العالم ضمير حي ". يقولون إن الرئيس الإسرائيلي شخص نبيل يدافع عن شعبه ! أي عالم عبثي .. هذا الذي نعيش فيه ؟". حين نعتنا العالم "المتحضر" بما فيه من اخوة لنا ، باننا لسنا سوى قبائل وطوائف ومذاهب قال هوغو تشافيز: "حدثني أحدهم عن تشاؤمه من مستقبل القومية العربية فأجبته بأنني متفائل لأن أفكار \\ ناصر \\ لم تزل حية وأقول ناصر لأُسمي على الأقل واحدا من عظماء التاريخ العربي" " انا ناصري منذ كنت عسكريا".
".
تشافيز الراحل يستحق منا جميعاً وردة حب وشمعة‪،‬ فبعد ان ساندنا في أصعب المواقف والظروف، بقي إنساناً، لم تغيره المناصب، إستحق قيادة شعبه عن جدارة، برحيله، ستفتقده فلسطين . كما كل المظلومين والجالية العربية السورية في هذا العالم الجشع، ، تشافيز سلام لروحك المناضلة الوفية. ولكل أحرار العالم ؟؟
\\ابوفاتح \\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القائد الدكتو بشارألأسد يعزي بالراحل العظيم رئيس جمهورية فنزويلا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أسود البعث :: الأقسام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: